اشترى تكييفات شارب بسعر مغرى

 تخفيضات هائلة على تكييفات شارب

مع اقتراب  انتهاء فصل الصيف و بدأ فصل الشتاء  فى (شركة هاى إير )  الوكيل الوحيد والمعتمد لحميع انواع التكييفات مثل ( تكييفات شاربتكييفات كاريير – تكييفات إل جى ) وغيرها من التكييفات   بتقديم أكبر التخفيضات فى عالم التكييفات وأجهزة التبريد في بتخفيضات حوالى 50% على جميع الأجهزة حتى تستطيع الاستمتاع بها فى فصل الصيف القادم ، شراء التكييفات والاحتفاظ بها للعام القادم لا يؤثر مطلقا على فعالية وكفاءة الأجهزة  وتعمل  بكل قواها ، لذلك بننصح عملاؤنا بشراء التكييفات  مع إنتهاء فصل صيف 2016 حتى تستطيع الاستمتاع بها فى صيف 2017  شراء .

نقدم تخفيضات مغرية جدا على جميع  اسعار تكييف شارب  بداية من قدرات ( 1.5 حصان ، 2 حصان،3 حصان،4 حصان، 5 حصان ) ، وتخفيضات أيضا على تكييفات كاريير سواء سقفى أو أرضى   ، تكييفات فريش وغيرهم كما نقوم بتوفير خدمة  ما بعد البيع والمتابعة الدورية لها ، وتقديم افضل خدمة صيانة ممكنة  مع طاقم محترف من المهندسين الفنيين الذين يقومون بصيانة و تنظيف التكييفات بجميع أنواعها  ، وتوفير ايضا خدمة عملاء على مدار الساعة  .

تكييف شارب بالتقسيط

ننصح عملاؤنا بشراء تكييفات شارب لأنها من التكييفات التى تتحمل  العمل لفترات طويلة  دون أو أعطال أو حدوث ماس كهربائى فهى تكييفات تعمل لسنوات طويلة ، وليس هذا فقط فنحن نوفر تكييفات بالتقسيط بدون أى مقدم أو فوائد فنحن نوفر الجودة مع ارخص اسعار ممكن أن تجدها فى السوق .

مع شركة هاى إير حطمنا التخفيضات ووصلنا لبيع الأجهزة بنصف ثمنها حتى  يستمتع عملاؤنا بصيف  صافى خالى من الأمراض والأتربة .

شركة هاى إير من الشركات التى تهتم بعملاؤها و بصحتهم وراحتهم اتصل بنا واحصل على أفضل الخدمات فى مجال بيع وشراء وإصلاح وصيانة  التكييفات بجميع أنواعها سواء (  تكييف مركزى – تكييف منزلى ) 

تكييفات شارب بالتقسيط