افضل مركز صيانة تكييفات فى مصر

أفضل مركز صيانة تكييفات فى مصر والشرق الأوسط شركة هاى إير من الشركات التى تعتبر من أفضل وأرخص شركات تبريد وتكييف فى مصر والوطن العربى فنحن نقوم بصيانة جميع انواع التكييفات أيا كان نوعها أو تاريخ صيانتها فنحن لدينا أكبر وامهر مهندسيين صيانة متخصصون على حسب كل نوع وذلك رغبة منا فى تقديم خدمة أفضل لعملاؤنا  على مدرا اليوم ولمدة 24 ساعة .

– نعمل على توفير خدمة صيانة الأجهزة واصلاح الأعطال حفاظا منا على أجهزة التكييفات أيا كان نوعها مثل ( تكييف شارب – تكييفات كاريير – تكييفات إل جى ) وغيرها

صيانة التكييفات من هاى إير لا تكلف العميل أى أموال طائلة أو كبيرة فلو كنت داخل الضمان لا تقُم بدفع أى مبالغ إضافية ، هناك مبلغ يُفع إذا كان  الجهاز خارج الضمان فتقوم بدفع ثمن الإصلاحات والصيانة  وسيقوم مركز خدمة العملاء بإبلاغكم بهذا الأمر فلا تقُم بدفع أى ميالغ الإ اذا كانت الشركة كانت أبلغت عملاؤها بهذا .

صيانة تكييف شارب فى مصر

– تقوم شركة هاى اير بتوفير قطع غيار الأجهزة الأصلية حتى نضمن خدمة أفضل بجودة أعلى لجميع أجهزة التكييفات فنحن نتعامل مع أفضل ماركات وبراندات من التكييفات ك ( تكييفات شارب – تكييفات كاريير فى مصر ) كما نقوم ببيع  جميع أنواع التكييفات التى يطلبها العميل .

  يجب عليك عند شرا ء التكييفات إختيار المركز الذى ستقوم بالشراء منه وليس فقط ماركة التكييف فإختيار الشركة أو مركز الصيانة من أهم الأمور لأنك ستضمن خدمة ما بعد البيع والتى يجب أن تكون مميزة حتى تحصل على حقوقك كمستهلك كاملة   .

كما نقوم أيضا بتوفير خدمة عملاء محترفة تعمل على تلقى الشكاوى العملاء بإحترافية .

سيارات مجهزة تقوم بنقل التكييفات إلى مركز الصيانة فى حالة إنه يجب عليك نقله الى المركز لإتمام إصلاحه .

افضل مركز صيانة تكييف فى مصر

مركز صيانة التكييفات هو المركز الأول المسئول عن أى عطل فى  جهازك ويجب أن يقوم بتوفير جميع قطع الغيار  فى مستوى ميزانية المستهلك

كما ذكرنا من قبل أهمية التكييفات ودورها فى راحة العملاء بشكل عام واستخداماتها المتعددة لذلك هذا  دورنا فى توفير كافة احتياجات العملاء مع أكبر مركز صيانة تكييفات فى مصر ( هاى إير)