شركات تكييف مركزي

شركات التكييف المركزي فى مصر

يعتبر استخدام التكييف المركزي من أساسيات الحياة هذه الأيام. فالاحتياج إلى التكييف المركزي يُعد كالماء والهواء وذلك لما تتعرض له البلاد لإرتفاع شديد فى درجات الحرارة، لهذا تكاثرت شركات التكييف المركزي فى مصر.

فالاحتياج إلى التكييف المركزي شديد، لذلك يجب معرفة خصائص ومميزات التكييف المركزي وكيفية تبريده وتكييفه للمكان، بالإضافة إلى معرفة أهم شركات التكييف المركزي فى مصر.

شركات تكييف مركزي

يستخدم التكييف المركزي فى حالات الحاجة إلى تكييف مساحات كبيرة مثل شركات، فنادق، فيلل وغيرها.

أما عن مكونات التكييف المركزي وطريقة تركيبه، فانه يتكون من عدة أنظمة وهى: وحدة مثلجات المياة، وحدة مناولة الهواء, مجاري توزيع الهواء، وكذلك مراوح وموزعات الهواء، الضاغط، المكثف، صمام التمدد، والمبخر.

حيث يقوم الضاغط بامتصاص الناتج من المبخر وتحويله إلى المكثف، ثم يقوم المكثف بتبديل الحرارة واخراج الحرارة التي تم امتصاصها ثم يقوم المبخر بالتبريد ويتم داخله التحول إلى ابخرة ثم يدخل إلى الضاغط مرة أخري.

ومن أفضل أنواع التكييفاتالمركزى التى تقدمها شركة هاى اير هى:يورك، كاريير، وتران.

وبذلك نكون تعرفنا على أنظمة التبريد والتكييف المركزي ومكوناتها.

شركة هاى اير من أفضل شركات تكييف مركزي فى مصر، متخصصة فى مجال التكييفات ووحدات التبريد، الحاصلة على توكيل شارب وكاريير للتكييفات، مما يضمن للعميل الحصول على جودة وكفاءة مميزة وبالاضافة الى سالاستمتاع بفترة الضمان.

هناك مميزات عديدة للتكييف المركزي منها أنه يتمتع بخاصية تنظيف الهواء مما يغنيك عن أجهزة تنظيف الهواء، كما أنه يوفر الهواء الطبيعي للمكان المراد تبريده وتكييفه، كذلك يستخدم التكييف المركزي لتبريد وتكييف مساحات كبيرة.

تتعدد أنواع التكييف المركزي لما يتناسب مع المكان المراد تبريده وتكييفه، فعليك معرفة كل نوع بدقة لتحديد ما تريده. حيث أصبح وجود التكييف أمر هام وضروري في كل منزل لما نمر به من زيادة بدرجات الحرارة الشديدة.