شراء-تكييف-كاريير

تكييف كاريير المناسب لك ولأسرتك

بالطبع انت تحتاج ان تستعد لفصل الصيف من الان ! نعم .. في فصل الشتاء القصير ..

عليك ان تقوم برصد انواع التكييفات المختلفة واختيار الافضل من بينهم .. بيد ان تكييف كاريير اثبت جودته بالاستخدام في الصيف الماضي .. فثبت ان تكييف كاريير من التكييفات التى تحملت استخدام مرتفع جدا في صيف عام 2015 الماضي ..

ارتفاع درجة الحرارة لا يمكن ان يقاوم الا بشراء تكييف مثل تكييف كاريير .. فالمراوح الكهربائية قد عفى عليها الزمن ولم تعد تعطي الهواء البارد او تقدم الترطيب المنشود لاجسادنا في فصل الصيف الحار .. فهي فقط تعطينا هواء ساخن لا يقدم اى جديد!   لذلك عليك الاستعداد لفصل الصيف بشراء تكييف كاريير …

شراء-تكييف-كاريير

ان فصل الشتاء هو افضل توقيت تشتري فيه تكييف لمنزلك او عملك ،وذلك لان اسعار التكييفات منخفضة في هذا الفصل نظرا لقلة الاقبال على شرائها ،مثلها مثل اسعار البطاطين في فصل الصيف !

عليك دائما ان تنتهز الفرصة وتشتري تكييفا لك في الفصل الحالي ،ومن افضل التكييفات التى تلجأ لها هو تكييف كاريير لما له من مميزات حيث أنه تكييف لا يستهلك كهرباء كثيرة ،وفي نفس الوقت يتحمل العمل المستمر في حرارة فصل الصيف ..

وهكذا الحال في اى سلعة ،دائما ترقب التوقيت او الزمن المخالف لها كي تقتنص افضل الفرص المتاحة للشراء ..

يتميز تكييف كاريير بالشكل الانسيابي للوحدة الداخلية, وكذلك يتميز بخاصية البلازما جرين التى تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والأوساخ وكذلك الروائح الكريهة. كما انه مزود بخاصية self clean والتى تعمل على تجفيف المبادل الحرارى للوحدة الداخلية وذلك لمنع تكوين الاوساخ والاتربة والروائح الكريهة داخل الوحدة الداخلية. كما يوجد فلتر شبكي لعملية التنقية وفلتر كربوني للتنقية من الروائح وكذلك فلتر بلازما للتنقية من الجراثيم والبكتريا.

الكثير يسأل لماذا تكييف كاريير  الذي يكثر الطلب عليه من قبل المستهلكين لشراءه، الذي انتشر وأصبح أكثر شهرة منذ انتشار أجهزة تكييف الهواء في مصر، حيث يعتبر تكييف كاريير من أنواع التكييفات التي تعمل دائما علي تطوير منتجاتها المتلاحقة مع التكنولوجيا الحديثة لتصبح الاكثر صدارة ومن أفضل أنواع التكييفات.

يميز تكييف كاريير، انه يُناسب الغرف ذا ت الأحجام الصغيرة. بالإضافة إلى سعره المناسب وانه يوجد منه أنواع تُستخدم للتبريد فقط، وكذلك يتميز بخاصية البلازما جرين التى تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والأوساخ وكذلك الروائح الكريهة.

 تعتبر تكييفات كاريير افضل تكييفات العصر الحديث فهى تكييفات  معروفة بقوة التحمل لفترات طويلة والعمل فى اى ظرف وفى اى مكان وتعتبر شركة هاى اير للتكييفات وكيل معتمد وموزع رئيسى لتكييفات كاريير فى مصر ، اسعار تكييفات كاريير فى هاى اير اسعار تناسب كل ميزانية اختار ما يناسبك وما يناسب ميزانيتك ونحن سنقوم بالتركيب والصيانة وفقا  لطلباتك  ومواعيدك

تتعدد مزايا تكييفات كاريير لتشمل  العديد من المزايا التى لا يستطيع اى شخص رفضها  وتتتوافر فيها عوامل الامان خاصة واذا كان لديك أطفال فى المكان  فهى مزودة بعوامل حماية تحميك انت وأسرتك

كما انها تتوافر فيها اشكال وموديلات تناسب جميع الاذواق  التصميمات

 تكييفات كاريير من التكييفات المعروف عنها انها  بتوفر فى الكهرباء والطاقة  ، اسعار تكييفات كاريير كاش او بالتقسيط اسعار التكييفات من هاى اير اسعار لن تجد لها منافس فى السوق  ، ارخص سعر فى السوق

 اختار  ما يناسبك من شكل وموديل لتكييفات كاريير  ونحن سنقوم بباقى التسهيلات بدون مقدم وبدون فوائد