تكييف كاريير

تكييف كاريير أكثر أجهزة التكييف مبيعا

يُعتبر تكييف كاريير من أهم انواع أجهزة التبريد والتكييف المنتشرة بيعها من قِـبَـل شركات التكييف وخاصة شركات التكييف المركزي، كما ينتشر استخدامها من قِـبَـل المستهلك، وذلك لما ينفرد به عن باقى أجهزة التكييف المركزي.

تكييف كاريير يُناسب الغرف ذا ت الأحجام الصغيرة. بالإضافة إلى سعره المناسب وانه يوجد منه أنواع تُستخدم للتبريد فقط

تكييف كاريير

يعتبر تكييف كاريير من أحد أنواع التكييفات التى تتصدر المرتبة الأولي بين المستخدمين وذلك لما له من مميزات، ولكن قبل الحديث عن مميزات تكييف كاريير يجب معرفة انواعه أولا.

وينقسم جهاز التبريد والتكييف -تكييف كاريير- الى نوعين: تكييف كاريير الشباك وتكييف كاريير المنفصل الوحدة، والذي ينقسم الى:  تكييف كاريير اللاسبليت الحائطي، الاسبليت الارضى سقفي، الفري ستاند، الكاسيت، وكذلك الداكت اسبليت.

أما عن مميزات تكييف كاريير، فانه يتميز بالشكل الانسيابي للوحدة الداخلية وكذلك يتميز بخاصية البلازما جرين التى تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والأوساخ وكذلك الروائح الكريهة. كما انه مزود بخاصية self clean والتى تعمل على تجفيف المبادل الحرارى للوحدة الداخلية وذلك لمنع تكوين الاوساخ والاتربة والروائح الكريهة داخل الوحدة الداخلية. كما يوجد فلتر شبكي لعملية التنقية وفلتر كربوني للتنقية من الروائح وكذلك فلتر بلازما للتنقية من الجراثيم والبكتريا.

ننصحك بشراء تكييف كاريير فى فصل الشتاء حتى تكون تكلفته منخفضة نظرا لقلة الاقبال علي شراء أجهزة التكييفات فى ذلك الفصل.

لماذا تكييف كاريير ؟ حيث أنه يعمل علي مقاومة حرارة فصل الصيف، فالمراوح الكهربائية قد عفى عليها الزمن ولم تعد تعطي الهواء البارد او تقدم الترطيب المنشود لاجسادنا في فصل الصيف الحار ..فهي فقط تعطينا هواء ساخن لا يقدم اى جديد! لذلك عليك الاستعداد لفصل الصيف.